الرئيسية » فن ومشاهير » من مراكز التسوق إلى الحفلات.. أحدث إطلالات نجوم ونجمات تركيا

التاريخ : 23-09-2017
الوقـت   : 03:16pm 

من مراكز التسوق إلى الحفلات.. أحدث إطلالات نجوم ونجمات تركيا


استقلال نيوز

أطلّ عدد من نجوم ونجمات تركيا في مناسبات مختلفة، فنشروا صورهم بإطلالات مميّزة، بين الشارع ومراكز التسوق وأثناء تصوير الأعمال الفنية الجديدة وغيرها، فلفتوا الأنظار كعادتهم، باختياراتهم المميزة وأناقتهم الجذابة.

فوشيا تعرض لك آخر إطلالات نجوم ونجمات تركيا..

ظهرت النجمتان “نسليهان أتاغول” و “هازال فيليز كوتشوكوزي” في إحدى الحفلات، ارتدت الأولى جمبسوت مطرّزا باللون البيج، في حين ارتدت الثانية فستانا قصيرا كريمي اللون بكتف واحدة.

 

 

صورة سيلفي تجمع الممثل “آكين أكينوزو” والممثلة “بورجو أوزبيرك” في كواليس مسلسهما الجديد، وقد تألقت النجمة بارتداء اللون الأحمر وأكملت إطلالتها بقبعة القش.

 

 

الممثلة “آسلي تاندوغان” مع ابنها “أطلس”، في أحد مراكز التسوّق، وقد ارتدت فستانا قصيرا باللون الأسود، مع سترة قصيرة من الجلد الأسود، وانتعلت حذاء رياضيا أبيض اللون.

 

 

اختار النجم كان “أورجنجي أوغلو”، أثناء تواجده في أحد مراكز التسوق، الإطلالة الرمادية من خلال بنطلون جينز رمادي، وتي شيرت رمادي أيضا، وحذاء رياضي أبيض.

 

 

شوهدت النجمة مرورة جاغران في أحد مراكز التسوق أيضا، وكانت ترتدي ليغين أسود، وتي شيرت أبيض مطبوعا بالأسود، وسترة قصيرة باللون الأسود، مع حذاء رياضي أبيض.

 

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق