الرئيسية » رياضة » الفيصلي يواصل التحضير للدوري ويواجه الجزيرة وديا اليوم

التاريخ : 08-10-2017
الوقـت   : 06:35am 

الفيصلي يواصل التحضير للدوري ويواجه الجزيرة وديا اليوم


استقلال نيوز

 يلتقي فريق الفيصلي لكرة القدم مساء اليوم نظيره فريق الجزيرة في مباراة ودية على ملعب النادي بغمدان، في اطار تحضيراتهما للجولة الخامسة من دوري المناصير لكرة القدم التي تنطلق يوم الجمعة المقبل، حيث يستقبل "الازرق" والذي يملك 7 نقاط فريق ذات راس عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم السبت المقبل على ستاد عمان الدولي، فيما يواجه "الاحمر" فريق البقعة عند الساعة السابعة والنصف من مساء يوم الاحد المقبل على ملعب الملك عبدالله الثاني.  
ويواصل الفيصلي تحضيراته الفنية المكثفة بقيادة المدير الفني الصربي دراغان والجهاز المساعد والمكون من المدرب فراس الخلايلة ومدرب الحراس سلامة عيد، وحضور كافة اللاعبين بما فيهم ثلاثي المنتخب الوطني الذين عادوا لعمان وهم: بهاء عبدالرحمن وابراهيم دلدوم والحارس معتز ياسين، وفضلوا عدم مرافقة المنتخب الى طاجيكستان، استعدادا لخوض لقاء افغانستان يوم الثلاثاء المقبل، بعد صدور القرار الآسيوي بإيقافهم عن اللعب.
وينتظر دراغان القرار النهائي لتحديد مصير اللاعبين الموقوفين، وسط تفاؤل واماني بإنفراج الازمة، 
ورغم اهمية وقوة اللاعبين الموقوفين وتأثيرهم في ارض الميدان، فإن صفوف الفريق عامرة بالنجوم في كافة المراكز، ويعول دراغان صاحب الحبرة الواسعة في الملاعب الأردنية على لاعبي الخبرة والشباب في سد النقص، مع وجود خطة بتدعيم صفوف الفريق الباحث عن المحافظة على لقبي الدوري والكأس خلال الفترة المقبلة.   
وتركز الجرعات التدريبية على الجوانب البدنية الشاملة والمصاحبة لألعاب الكرات المنوعة، فيما قاد المدرب سلامة عيد التدريبات الخاصة بحراس المرمى، وتجهيزهم من النواحي الفنية الكاملة.
ويعتمد دراغان على تعزيز الجانب النفسي عند اللاعبين، وبينت التدريبات مدى حب واحترام نجوم الفيصلي لدراغان وقدراته الفنية، خصوصا وانه وعد بأن تضم التشكيلة الرئيسة للفريق اللاعب القادر على العطاء وتنفيذ الواجبات الدفاعية والهجومية، والفرصة متاحة للجميع بغض النظر عن الاسماء.
وتشهد الحصص التدريبية متابعة من اعضاء مجلس الادارة وحضور رئيس النادي سلطان العدوان، لرفع معنويات اللاعبين وتقديم الدعم المالي والمعنوي للفريق، واثنى الجميع على ما قدمه رجال دراغان في مباراتهم الاخيرة امام فريق شباب الأردن وفوزهم بثلاثية نظيفة.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق