الرئيسية » صورة وخبر » كيف احتفلت بيلا حديد بعيد ميلاد والدها محمد حديد الـ 69؟

التاريخ : 07-11-2017
الوقـت   : 04:56pm 

كيف احتفلت بيلا حديد بعيد ميلاد والدها محمد حديد الـ 69؟


استقلال نيوز

لم تتمكن عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد – 21 عاماً – من الاحتفال مع والدها المليونير “محمد حديد” بمناسبة عيد ميلاده التاسع والستين يوم أمس الاثنين، حيث تواجدت بيلا في ولاية نيويورك بعدما عادت من احتفالات الهالووين في روما، في حين كان والدها في لوس أنجلوس بحسب ما نقلته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

لم تنس الفتاة ذات الأصول الفلسطينية تهنئة والدها في يومه المميز، إذ نشرت صورتهما سويّاً على حسابها في موقع إنستقرام، وعبّرت له عن حبّها في خانة التعليقات قائلةً: “عيد ميلاد سعيد يا بابا، أخلاقك وحبك ودعمك ما زالت تبهرني كل يوم، أتمنى أن اعطيك الآن أكبر عِناق .. أحبك كثيراً”.

أما عن رجل عيد الميلاد؛ فقد احتفل محمد حديد بهذه المناسبة في حفل عائلي صغير ضمّ بناته من زوجته الأولى مارييل وألانا، وابنه أنوار من زوجته الثانية.

وعلى صعيد آخر شوهدت بيلا يوم أمس وهي تمشي في شوارع نيويورك بإطلالة سوداء من رأسها إلى أخمص قدميها، حيث ارتدت تانك توب أسود مكشوف الصدر نسقته مع بنطال أسود، كما انتعلت الحذاء الأسود بينما حملت حقيبة سوداء.وأكملت عارضة الأزياء إطلالة الشوارع بوضع قبّعة شمسية على رأسها، في حين حمت عينيها من أشعة الشمس بوضع النظارات الشمسية بينما كانت تحتسي القهوة خلال مشيتها، ثمّ أكملت يومها بالعمل مع علامة “نايكي” الرياضية في إطلاق أجدد حملاتها الترويجية Nike Air Force 1 بإخراج ميكا التسكان وماتفي فيكس.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق