الرئيسية » رياضة » "النشميات" يغادر إلى تايلند

التاريخ : 06-12-2017
الوقـت   : 07:55am 

"النشميات" يغادر إلى تايلند


استقلال نيوز

 يغادر عمان صباح اليوم الأربعاء، وفد المنتخب النسوي لكرة القدم، متوجها صوب تايلند، لإقامة معسكر تدريبي هناك خلال الفترة من السادس ولغاية الثالث عشر من شهر كانون الأول (ديسمبر) الحالي، ويتخلل المعسكر مباراتين وديتين مع نظيره التايلندي يومي السبت والثلاثاء المقبلين، في اطار تحضيرات منتخب "النشميات" للمشاركة في النسخة السادسة عشرة لنهائيات بطولة آسيا للسيدات بكرة القدم، التي يستضيفها الأردن خلال شهر نيسان (ابريل) المقبل، والمؤهلة لنهائيات كأس العالم للسيدات فرنسا 2019.
وقرر الجهاز الفني عدم اصطحاب اللاعبات تسنيم أبو الرب ورند البستنجي وروزبهان فريج لإنشغالهن في امتحانات الثانوية العامة، فيما تغيب عن المعسكر اللاعبة سارة أبو صباح نظرا لإلتزامها مع نادي باير ليفركوزن الألماني، وسلمى غزال وهناء الكوشة لتواجدهما في الولايات المتحدة الأميركية.
وخاض المنتخب عصر أول من أمس، جرعة تدريبية على ملعب بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة كافة اللاعبات، واشتملت التدريبات على الجانبين البدني والفني، وتصويب الاخطاء التي ظهرت خلال المباراة الودية التجريبية التي خاضها المنتخب مؤخرا مع نظيره التركي وانتهت بفوز "النشميات" بهدفين لواحد.
وفهمت "الغد"، أن المنتخب سيلعب مباراتين مهمتين خلال الفترة المقبلة مع منتخبين أوروبيين، وان الجهاز الفني بقياد ديكي يأمل في الوصول للقائمة النهائية التي ستمثل الأردن في النهائيات في أسرع وقت.
وبسبب المعسكر، يغيب اعضاء الجهازين الفني والاداري ولاعبات المنتخب عن حفل قرعة النهائيات يوم السبت المقبل، والتي يشارك فيها ممثلون عن منتخبات كوريا الجنوبية والفلبين وتايلند وفيتنام وأستراليا والصين واليابان -بطل النسخة الماضية- والأردن "المضيف"، حيث سيتم تقسيم المنتخبات إلى مجموعتين، تضم كل مجموعة 4 منتخبات، بحيث يتأهل أول وثاني كل مجموعة للدور نصف النهائي.

عدد التعليقات 0

أضف تعليق

اضافة تعليق
الاسم
التعلق